عشتار


منتدى , ثقاافي , ترفيهي , منتدى , الحقيقة والاقلام الصادقة
 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» شيرين ~ طريقي
الجمعة أغسطس 19, 2016 3:53 pm من طرف الفنان

» إبدء حملتك التسويقية الآن من خلال المرسال لرسائل الجوال
الأحد أكتوبر 27, 2013 8:22 pm من طرف akram_doo

» إبدء حملتك التسويقية الآن من خلال المرسال لرسائل الجوال
الجمعة أكتوبر 11, 2013 4:17 pm من طرف akram_doo

» ((عندما يتحول الحب الى ألم ))
الأحد أكتوبر 06, 2013 6:08 pm من طرف عشتار

» الحب لا يأتي الا في الخريف...
الأحد أكتوبر 06, 2013 6:00 pm من طرف عشتار

» احبك يا رجل شرقي.....
الخميس أكتوبر 03, 2013 10:07 am من طرف عشتار

» افضل موقع لإ رسال رسائل مجانية من النت للجوال..
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:12 pm من طرف akram_doo

» انت تعال وانظر ماذا دعاء لنا رسول الله ...؟؟؟
الأحد سبتمبر 29, 2013 7:01 pm من طرف akram_doo

» هل من فرق بين الروح والنفس
السبت سبتمبر 28, 2013 8:14 pm من طرف akram_doo

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



أفضل 10 فاتحي مواضيع
الفنان
 
شمس لا تغيب
 
ياسمين
 
احمد الواسطي الدبي
 
akram_doo
 
عشتار
 
حنين الذكريات
 
ذكريات مضت ولم تعد
 
مصطفى
 
(حسين الطائي)
 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط عشتار على موقع حفض الصفحات
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المواضيع الأكثر نشاطاً
موضوع الالف رد
. صباحيات ... مسائيات .
·(سجل حضورك بحكمة )·
حدثنا بحديث.. عن رسول الله صلي الله عليه وسلم
سجل حضورك بدعاء
التسطية و الحماق خ خ خ
لغز الك ولغز للي بعدك !!!!!!!!!
سجل احساسك باغنية
ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هيےالامے الحنونتے
نزار قباني

شاطر | 
 

 إحذر .. من إسفنجة المطبخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شمس لا تغيب
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 572
تاريخ التسجيل : 08/12/2012
الموقع : http://achtar.forumarabia.com/

مُساهمةموضوع: إحذر .. من إسفنجة المطبخ   السبت فبراير 09, 2013 1:50 pm




كشفت دراسة طبية حديثة النقاب عن أن إسفنجة المطبخ المستخدمة
فى غسيل الأطباق تحتوى على جراثيم تفوق الجراثيم الموجودة على
مقاعد التواليت غير النظيفة والتى يمكن أن تؤدى إلى الإصابة بالشلل .
وقال الباحثون بجامعة أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية إن
إسفنجة المطبخ تحتوى على 10 ملايين نوع من البكتيريا لكل بوصة
مربعة منها , بينما يوجد مليون نوع من الجراثيم لكل بوصة مربعة
من القماش المستخدم لمسح وتنشيف الأطباق .
وأضافوا أن البكتيريا الموجودة على إسفنجة وفوطة المطبخ
ولوحات التقطيع تسبب متلازمة "جيلان باريه" وهى عبارة عن مرض
عصبى يؤدى الى ضعف عضلى يبدأ بالأطراف وخاصة السفلية ثم يترقى
الى الأعلى تدريجياً محدثاً ضعف عضلات الوجه والفم والبلعوم وصولاً
الى العضلات الصدرية , كما يصيب جذور الأعصاب وأخيراً الدماغ
ليسبب فقدان تام للحركة وشلل .
وتحدث الدكتور تشارلز جيربا , أستاذ علم الأحياء الدقيقة في جامعة
أريزونا عن كيفية نقل الأمراض من خلال البيئة المحيطة موضحاً أنه
بعد إجراء إختبارات للأدوات المنزلية وقياس نوع ونمو البكتيريا الى
أن فريق البحث وجد أن مقعد المرحاض يعد واحداً من أنظف الأشياء
من حيث وجود الكائنات الحية الدقيقة مقارنة بالمستلزمات المنزلية
الأخرى مثل الإسفنج , والملابس , وأطباق الطعام ,
وأكياس التسوق التى يعاد استخدامها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسمين
مراقب عام
مراقب عام
avatar

عدد المساهمات : 287
تاريخ التسجيل : 24/01/2013
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: إحذر .. من إسفنجة المطبخ   السبت فبراير 09, 2013 2:52 pm

شكرا الك على الموضوع
ويسلمو ايدكي اختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس لا تغيب
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 572
تاريخ التسجيل : 08/12/2012
الموقع : http://achtar.forumarabia.com/

مُساهمةموضوع: رد: إحذر .. من إسفنجة المطبخ   السبت فبراير 09, 2013 3:01 pm

ياسمين كتب:
شكرا الك على الموضوع
ويسلمو ايدكي اختي

العفو حبيبتي

منووووووووووووورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفنان
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 684
تاريخ التسجيل : 31/10/2012
الموقع : http://achtar.forumarabia.com/

مُساهمةموضوع: رد: إحذر .. من إسفنجة المطبخ   السبت فبراير 09, 2013 8:39 pm

تعرفي فكرتيني بشي

/


/


/


/


/






نسيناه صح ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://achtar.forumarabia.com
شمس لا تغيب
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 572
تاريخ التسجيل : 08/12/2012
الموقع : http://achtar.forumarabia.com/

مُساهمةموضوع: رد: إحذر .. من إسفنجة المطبخ   الإثنين فبراير 11, 2013 10:12 pm

ههههههههههه
احلى شمووووووع
شو رايك نحط قسم الاشغال اليدوية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفنان
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 684
تاريخ التسجيل : 31/10/2012
الموقع : http://achtar.forumarabia.com/

مُساهمةموضوع: رد: إحذر .. من إسفنجة المطبخ   الثلاثاء فبراير 12, 2013 9:18 am

الام الحنونة كتب:
ههههههههههه
احلى شمووووووع
شو رايك نحط قسم الاشغال اليدوية


فكرتيني بالمثل الي يقول

باب النجار مخلّع (من المعلوم ان النجار شغلته هي تصليح الابواب و صنع الكراسي و الاخشاب ..إلخ ،

فما بالك باب بيت النجار نفسه مكسور و مخلّع !؟ . معناها واضح)



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://achtar.forumarabia.com
 
إحذر .. من إسفنجة المطبخ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشتار :: قسم الطبخ-
انتقل الى: